ألف شكر ياسيادة الرئيس !!

بقلم :جورج بنا 

بصراحة  اقولها ساخرا ..ألف شكر  للسيد الرئيس !! , ولماذا  التشكرات ؟ وماذا قدم  الرئيس ليشكر عليه ؟ . الرئيس   ساخط  وخيبة الأمل   أصابت جماعته من الطائفة الكريمة , ذلك لأن الراهبات  لم يخصوه بالشكر العميق   كما فعلوا  تجاه جبهة النصرة , والسبب ياسيادة الرئيس بسيط جدا , فقد عاملت جبهة النصرة  مخاطيفها  بشكل  دفع الراهبات الى تقديم التشكرات للجبهة , وهل عامل سيادة الرئيس مخاطيفه  بلطف  وقانونية وانسانية  ؟ .

الرئيس لم يعاملهم كما فعلت المشكورة جبهة النصرة , وهناك فرق آخر غاب عن نباهة الرئيس   وهو الفرق الكمي , فسيادته  خطف لايقل عن ٧٠٠٠ امرأة وطفل  وعذبهم  , ويقال على أن الموت  كان  من نصيب عشرة نساء منهم يوميا في فرع المخابرات الجوية رقم ٢١٦ , والرئيس  لم  يعط شيئا  , انما  اعاد  لعدد قليل جدا من مخاطيفه الحرية  والتي  سرقها منهم , وهل  نشكر لصا  سرق المليارات   لأنه اعاد منها المئات الى أصحابها ؟, كميا لا أظن على أن جبهة النصرة  اختطفت ٧٠٠٠ امرأة وطفل , وبذلك تفوقت على سيادته  اجراميا .

وحتى جبهة النصرة تفوقت حضاريا  على  سيادته العلمانية , ففي هذه الحالة لم تعذب جبهة النصرة  مخاطيفها من الراهبات   ,  وهذا هو الفرق الكيفي  في التفوق  , وهذا لايعني اطلاقا   على أن  ترتيب جبهة النصرة   أصبح يماثل تريتيب الملائكة , جبهة النصرة بشكل عام  مجرمة  , الا ان الأسدية أفظع اجراما , فيا  للعار   يابشار  , أترى الى أين وصلت ؟,  وعلى من وصل الى هذا الانحطاط  النسبي , عليه أن لايسأل عن سبب  احتضان النصرة وغيرها   من قبل  مجموعات كبيرة من الشعب السوري , الذي  يعرف الفرق بين السيئ والأسوء . 

في الصفوف الأولى من  الزبانية  يقف رجل دين اسمه لوقا الخوري  مبشرا بمسيح آخر   وبمسيحية أخرى, فلطفا يالوقا الخوري  , قل لنا ماذا وجدت في رجل القرداحة  وفي الأسدية من المسيح والمسيحية ,  وهل سألت  المسيح في لحظة تأملية  عن رأيه بالشبيح , وهل تظن يالوقا الخوري جديا   على أن السيد المسيح  أصبح شبيح ؟. 

لوقا الخوري  يقول على أنه يدافع عني كمسيحي  , فأرجوك يالوقا الخوري  اهتم بتشبيحك وشبيحتك وكف عن الدجل ,فليس لك مني  الا الازدراء  والاحتقار  , ولو كنت قيما  على  الكنيسة لمنعتك من دخولها … حولت بيت الله الى مغارة لصوص  , قالها يسوع ابن مريم قبل ٢٠٠٠ سنة

4 comments for “ألف شكر ياسيادة الرئيس !!

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *