مجزرة اليوم تسمى ..سراقب

April 20, 2013
By

 من حاجز معمل القرميد التابع لقوات الأسد , انطقت قذيفة  وسقطت على سيارة نقل في مدينة سراقب في محافظة ادلب، مخلفة 9 ضحايا تحولت جثثهم إلى أشلاء، , كما أصيب عدد آخر من المواطنين , والقتلى هم أم مع أطفالها الأربعة , ثم  أطفال شقيقتها الأربعة ..جثث متفحمة  لأطفال في عمر الزهور . هنا من يبكي موت الأطفال  , وهناك من يزهو بموتهم , هناك السيد  بشار الأسد  , الذي  انتصر بعمليته النوعية , حيث أصابت القذيفة  هدفها بدقة , مبروك عليك دقتك ونوعية عملياتك   يابشار الأسد , ومهما انحدرنا باتجاه  التوحش, لايسمح ماعندنا من أخلاق , أن نتمى لأولدك نفس مصير  أطفال سراقب , انظر الى نفسك يابشار , وماذا ترى ؟ ألا ترى  وحشا  بهيئة   مخلوق بشري ؟.

تعجز الكلمات عن توصيف ماعرضته أشرطة اليو تيوب , ويعجز  الصبر  على تحمل  ماحملته الأشرطة من صور , يعجز العقل عن  فهم ذلك , وتعجز القواميس عن ايجاد كلمة توصف بها ..القواميس تقول  انك مجرم  وكتائبك  مجرمة , الا أن هذا لايكفي  , انك تستحق تصعيدا لصفة مجرم , والتصعيد هو بشار الأسد . انظرو احصاد اليوم :

 والى حصاد جهود  الجيش الأسدي الباسل

انها سوريا الأسد  , التي أخجل أن أكون  مواطنها , فكيف لو كنت رئيسها

Tags: ,

One Response to مجزرة اليوم تسمى ..سراقب

  1. nabiha hanna on April 20, 2013 at 1:05 pm

    وماذا يفعل رأس الانحطاط ؟ يفخر بمجازره ويتبرج ويصاب بنوبة من الضحك , وهكذا كان نيرون الذي نظر الى المحترقة روما ولم يكن له الا البضحك , وماذا يضحكك ويفرحك يانيرون الأسد ؟ , اكوام الفحم من الأطفال . وأنت ايها الابراهيمي الممارس لنظرية العين بالعين والسن بالسن الا تخاف ان يكون لأطفالك نفس مصير اطفال سراقب , ولو حدث ذلك لقلت ان الوحوش قتلوا اطفالي , وأظن على انه يجوز لوالد الأطفال ان يقول ان الوحش قتل اطفالي , ومن هو هذا الوحش ؟

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

User Login

Featured