أوقفوا القتل , نريد أن نبني وطنا لكل السوريين , الساعة صفر !!!

وحتى من  يطالب بوقف القتل  في سوريا  يطاله العقاب والاعتقال , وحتى من يصفق للمتظاهر الذي يدعو لوقف القتل   يناله العقاب , السلطة مصابة بالجنون , ولا تستطيع فهم  أي نشاط  لايأتي من أجهزة الأمن  والمخابرات  كل شيئ ممنوع  الا مسيرات التأييد  والتمجيد  للأسد , الذي اختزل الوطن بشخصه , قدس الله سره , لا ارادة الا ارادته  ولاعقل الا عقله .

 

 قبل أيام وقف العديد من الشابات والشباب  أمام مجلس الشعب  رافعين لافتات  تحمل عبارة ,أوقفوا القتل , نريد وطنا لكل السوريين , صفق المارة للشابات والشباب , حيث تم توقيفهم بعد ذلك من قبل المخابرات , التي اعتقلت الشاب  علي زين الدين  وحسام الدهنة بعد حملهم للافتات مشابه  وتواجدهم امام قصر العدل , ومصير الشابة  ريما الدالي كان مشابها , أما الشابة سافانا بقلة فلا تزال معتقلة في أجهزة الأمن , أما مصير الشاب  عاصم حمشو فلا يزال مجهولا .

من جهة أخرى  يجري تنظيم  تظاهرات متواقتة في كافة انحاء الجمهورية السورية  تحت  شعار “الساعة صفر”  ولا يزال موعد “الساعة صفر” طي التكتم الشديد , وسيعلن عن هذا الموعد قبل ساعات من  بداية التظاهرات .

أحد  أبواق السلطة سأل قبل أيام  في مقال  ,من سيسقط النظام ؟ وسؤال الكاتب جاء بصيغة النفي , لا يوجد من سيسقط النظام ! وهنا أخطأ الكاتب , من سيسقط النظام هو النظام بذاته , النظام الساقط   سيسقط ,ولا أحقية لنظام  ساقط أن  يبقى ولو لثانية واحدة .

1 comment for “أوقفوا القتل , نريد أن نبني وطنا لكل السوريين , الساعة صفر !!!

  1. عارف أحمد
    April 11, 2012 at 10:21 pm

    الأمن والمخابرات اعتقلت ريما الدالي لعدة أيام , ضربت وشتمت وأهينت لماذا ؟
    أغلب الظن على ان الاهانة والضرب والشتائم سيكونوا أول الغيث , وسيطلق على ريما الدالي في اقبية الأمن اسم العاهرة , ومن الوسائل المعروفة عند الأمن حامي الديار وسيلة الاغتصاب التي يقوم بها فحول حماة الديار عندما يريدون تأديب العاهرات , وزبانية النظام أطلقوا هذا الاسم علي سمر يزبك وروزا حسن ياسين ومنى سكاف وسهير الأتاسي وغيرهم . هذه هي اخلاقية السلطة .

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *