البوطي ونزول الوحي عليه

September 6, 2011
By

هناك أستاذ يمارس التدريس  في جامعة السوربون الفرنيسة , سوري المولد , اسمه الدكتور برهان غليون ,وهناك شيخ في عمر  وعقل المستحاثات  اسمه البوطي , يدرس شريعة في جامعة دمشق .

استاذ السوربون ينتمي الى  المعارضة السورية , مؤلف للعديد   من الكتب , علماني  نشيط , وقد قيل مؤخرا  على أنه أصبح رئبيا لمجلس انتقالي , على شاكلة المجلس الانتقالي الليبي , ومجلس غليون يخص سورية .

المفارقة هي التالية …الشيخ البوطي لم يتعرض  يوما ما الى ايمان أو عدم ايمان غليون , وبمجرد أن  أصبح غليون رئيسا لهذا المجلس , انصب عليه غضب الشيخ البوطي, وهذا الأمر طبيعي ..اذ أن معسكر البوطي يناصب معسكر غليون العداء …سلطة ومعارضة …

بقدرة قادر اكتشف الشيخ الجليل الكثير من مناقب المعارض ..البوطي قال ان غليون ملحد وكافر ولا يريد تطبيق الشريعة الاسلامية  ..الخ ..الا أن غليون اضافة الى ذلك عميل مزدوج لاسرائيل وأمريكا  ولوكالة الاستخبارات الأمريكية .

لايمكن القول ان للبوطي علاقات مع الاستخبارات ..حاشاه الله من هذا الكار ومن العاملين به ,وعدم وجود هذه العلاقات المشبوهة يدل على ان للشيخ االبوطي   مصادر أخرى , وما هي هذه المصادر التي اعلمته بممارسات غليون الشيطانية الاستخبارية ؟؟لايمكن أن تكون هذه المصادر الا الله وملائكته ..وسرعة حصوله على المعلومات  تدل على الوحي ..الوحي هو بمثابة الفاكس أو الميل  عند الله سبحانه وتعالى ..

ليست هذه هي المرة الأولى  التي يسقط الله بها الوحي على ممثله البوطي ..أتذكر مناسبة أخرى ..لقد كانت بخصوص المسلسل اللعين ..حيث أخبر  الله عن طريق الوحي البوطي بما سيحل بدمشق وسورية بكاملها من كوارث يقشعر لها شعر البدن ا , وقد استغربنا جميعا تلك القسوة الالهية …ولما لم يحدث المكروه , فأظن على أن الله ضحك على  البوطي…وأظن انه يضحك عليه الآن   …..أو انه  صور (بضم الحرف الأول) له ذلك !

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Informations

User Login

Featured