العهر والعاهرات وسوقيات الأصولية الأسدية !

August 30, 2017
By

نبيهة حنا :

هناك قواسم مشتلركة بين الأصولية الاسلامية والأسدية الأصولية ,فبغض النظر عن قواسم اللغة المشتركة واغتصاب الكلمة ,هناك قواسم مشتركة بما يخص الطائفية ومايخص الديموقراطية ثم العدالة الاجتماعية والحرية والعديد من القواسم المشتركة التي تضع الأصولية الاسلامية مع الأسدية الأصولية في مصنف ماقبل الدولة ,فما قبل الدولة هو المجتع العشائري الطائفي والعائلي هو شعب الفرد بخصوصيته وليس شعب الفرد باجتماعيته , حالة ماقبل الدولة هي حالة ماقبل المجتمع أي الشعوب والقبائل والعائلات .

هناك اختصاصات وخواص مميزة للاسلاميين , منها غربتهم السورية وانتمائهم الوجداني للدولة الاسلامية الضبابية ,ومنها أيضا اختصاص في الشتم والانتقاص والسباب , هذه الخاصة منطقية اذ أن قدوتهم كان شاتما سبابا , كذلك وجود حالة المقدس والتقديس التي تمنعهم من تفهم الرأي الآخر المخالف , لذلك تنفجر عندهم قنبلة الشتائم عند شعورهم بمجانبة محاورهم لصراتهم المستقيم.

هل يحتكر الاسلاميون ممارسة الانتقاص والشتم والتعهير ؟ الاجابة على هذا السؤال هي النفي المطلق , الأصولية الاسلامية سنية أم شيعية شتامة , والأسدية الأصولية شتامة أيضا ومنتقصة من الآخر, لربما بطرق أخرى من أهمها التعهير بما يخص المعارضة المؤنثة , التعهير للتشهير هو كار ابدعت به الاسدية الأصولية التي لها من الممارسين للسوقيات كما للاصولية الاسلامية من ممارسين.

انهم يرون في السيدات المعارضات قحبات وعاهرات , وأشد التوصيفات السوقية تخص المعارضات العلويات , بعضهم قام بتصنيف العاهرات واعتبر قيادة العهر في يد القحبة سمر يزبك .انها العاهرة الاولى حسب تصنيف الصحفي أبي حسن ,وسبب تتويج سمر يزبك كالعاهرة الاولى كانت زيارتها قبل أعوام للشمال السوري عن طريق تركيا واجتماعها مع عناصر الجيش الحر في سراقب ,وبهذه المناسبة يطلق هؤلاء على الجيش الحر اسم الجيش الكر تيمنا بمدرسة السيد يوف الأحمد الذي حور اسم الجامعة العربية الى الجامعة العبرية .

هناك من فريق التعهير الأسدي الأصولي من يضع سهير الأتاسي في مرتبة العاهرة الأولى , خاصة لما تتمتع به سهير الأتاسي من سلالة ممقوتة من الاسدية الاصولية , انها سنية سلجوقية تركمانية الأصل كونها تركمانية الأصل يؤهلها للعهر وان لم تمارسه , تصنيفات الاسدية الاصولية للعاهرات معقدة بعض الشيئ , في مصنف سهير الأتاسي وضعت المذيعة رولا ابرهيم , الأصولية الأسدية لاتستطيع استيعاب فكرة علوية وتعارض الاسدية , في المصنف نفسه وضعت المرحومة فدوى سليمان , اذ لايعقل أت تعارض علوية نظام الأسد ..معاذالله

في مصنف العاهرات نجد اسماء أخرى مثل ريما فليحان و سيما عبد ربه وقمر قصاب ,خاصة رندة قسيس التي تناوبت الأصولية الاسلامية مع الأسدية الأصولية في عملية تعهيرها كما أن رزان زيتونة كانت في المصنف الى يوم اختفائها وخطفها من قبل الأصولية الاسلامية , عندها ترقت رزان زيتونة أسديا الى مرتبة النساء العاديات , وتم اخراجها من مصنف العهر الاسدي الأصولي , الذي لايزال يضم قمر قصاب وناهد بدوية وسيرين خوري وريما اللبوانبي كذلك فهيمة صالح ونسرين خالد حسن ودانة ابراهيم .

اشد الغضب وبالتالي اشد أنواع التعهير وجدته بخصوص تلك الخائنة العاهرة التي هربت الى الأردن وتزوجت من اردني انها الوقحة أمل صلاح جديد ابنة اللواء صلاح جديد الذي توفي في السجن عام ١٩٩٣ , الوقحة قالت “انا علوية” وأعارض , شيئ لايصدق أيعقل هذا المنكر من ابنة الطائفة , أيعقل أيضا من أصالة نصري أن تعارض الأسد الابن بالرغم من مكرمة الاسد الأب حيث تمت معالجتها على حسباب الدولة , وما هو الفرق بين حساب الدولة وحساب القائد الى الابد ,

أخذ ناشط ناشط مخابراتي على عاتقه برعاية العالم الاجتماعي أمجد أمير لاي تحليل اوضاع كل من سهير الأتاسي وسمر يزبك وريما فليحان ورشا عمران ومي سكاف وروزا ياسين حسن وميا الرحبي ومرح البقاعي ومجدولين حسن ورولا الركبي( لايمكن أن تكون مديرة الفندق رولا الركبي الا عاهرة , لأنها تدعي المعارضة أولا ,ثم تسهر مع وزير الاعلام السابق محسن بلال حتى اذان الفجر) وغيرهن كثيرات , اذ وجد العالم الاجتماعي أمجد أمير لاي ,على أن هؤلاء النساء مطلقات لمرة ومرتين وثلاث , حيث ان المرأة اذا طلقت للمرة الثانية تعتبر عاهرة حسب رأي المخابراتي أمجد أميرلاي , والأرجح في كون هؤلاء النسوان النسوان عاهرات , ليس الطلاق فقط , وانما معارضة الأسد , وأكبر العاهرات كانت حسب رأي أمجد أميرلاي روزا ياسين حسن, حيث تم ترشيح العلوية روزا ياسين حسن لتكون أول وزيرة “للسكس” في أول وزارة اسلاميبة ,

لم تترك الأسدية الأصولية ومخابراتها العاهرات الناشئات مثل ريما الدالي , يارا شماس وسافانا بقلة..انهم في مرحلة تعلم الكار لذلك استعملت معهم الاسدية الأصولية مبدا الهجوم عليهم في منطقة ماتحت الزنار ,وما العمل معهم وهن غير مطلقات لم يبق الا ماتحت الزنار للضرب المبرح اجتماعيا .

يقول علماء التعهير الاصولي الأسدي بأنه لاعلاقة للمشكلة مع النسوان بفرف النوم فغرف النوم أمر شخصي لاعلاقة لهؤلاءالعلماء به ,مشكلتهم هي كون النسوان عاهرات ثورة بالمعنى السياسي فقط لاغير , حقا أن هذالمبدأ جميل جدا ولكنه تكاذب , فما تعرفت عليه بخصوص التعهير لم يكن الا تعهير الخصوصي ولم يتطرق اطلاقا الى السياسية او الفكر .

مقارنة الكائن الاسلاموي مع الكائن الاسدي الأصولي لاتقود الا الى اكتشاف نوعا من المطابقة ,ليس فقط في الممارسة والأفكار والتأخرية والديكتاتورية انما أيضا في السوقية المخجلة والمقرفة..وجهان لعملة واحدة,
s

Tags: , , , , ,

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Informations

User Login

Featured

  • مخاطر احترام الانسان وحقوقه

    تحت عنوان -هذا الذي لايخجل – كتب السيد نضال المارد  مقالا  حول  عدة نقاط منها موقف موقع فينكس من منظمات حقوق الانسان في سورية  , واتهامها من قبل الصحفي أبي […]

  • العنف ليس الحل ..ولكن!

    بقلم :ديمة ونوس لا أستطيع أن أقول إن العنف هو الحلّ. لكنني أعتقد في الوقت ذاته، أن العنف الذي يمارسه النظام منذ سنتين، فتح أمام السوريين خيارات لا بد أن […]

  • مجزرة الغوطة ورسائل النظام الأربع

    بقلم :برهان غليون عهد السوريين الأحياء للشهداء  في آخر استخدام للسلاح الكيماوي من قبل قواته، ضد بلدات الغوطة الشرقية، ضمن خطة لاجتياح شامل للمنطقة، تجاوز نظام الأسدكل المحرمات. وبلغ في […]

  • ستون معتدلاً أقلُّ من عدد الرايات الشيعية الطائفية في سوريا !!.

    أحمد أنيس الحسون:   انتشرت على شبكات التواصل المهزلة الطائفية الاحتلالية لملالي الفقيه وطرطور الضاحية، ولا أدري إلى متى سيبقى شبيحة الممانعة والمماتعة يغرّدون عن ” سوريا عيونها خضر !! […]

  • مبدأ ولاية الفقيه بين المفاهيم الشيعية والتجربة الخمينية

    بقلم :قنطرة يرى رجل الدين الشيعي والسياسي والمؤلف العراقي إياد جمال الدين أن الشيعة استوردوا مبدأ ولاية الفقيه من الفقه السني. ويميّز بين نظرية ولاية الفقيه الخمينية في إيران “والتي […]