Day: November 12, 2013

جامع جامع سفاح دير الزور والبوريفاج مقتولاً

جامع جامع سفاح دير الزور والبوريفاج مقتولاً

بقلم :بهنان يامين   يقول المثل العامي ” وبشر القاتل بالقتل ولو بعد حين،” وهذا ما ينطبق على رجال الأمن السوريين، لان معظمهم قتلة ومصير القاتل حكماً القتل، وكيف اذا كان القاتل من وزن سفاح دير الزور والبوريفاج جامع جامع،…