Daily Archives: June 29, 2013

سلفية الأسدية

June 29, 2013
By
سلفية الأسدية

بقلم:تيسير عمار كل شيئ يتغير  ويتطور  الا الأسد والسلطة ومؤيدوهم , ,ولم يبرهن الأسد  تزايدا في معارفه وخبراته , الا في مجال  ادارة التوحش   والقتل والابداع في اساليبه , ثم التناقص المريع في الحساسية الانسانية والأخلاقية  , انه يقتل ويهدم  ويغتال  ويسمم  ويعدم ميدانيا  ويذبح ويحرق المحاصيل  في كل انحاء الوطن  ماعدا   بعض مناطق الساحل , وهذا المحلوق  يريد  الترشيح للرئاسة  عام 2014  وكله ثقة بالنجاح  , ان كان نجاحا حقيقيا أو مزورا .. ولا أعرف ,حقيقة كيف  سينجح الأسد دون تزوير  , هل سينتخبه من فقد ولده أو أباه أو امه تحت  براميل  الTNT,؟أو ان  نجاحه  في افقار...

Read more »

The red lines over Syria have not been crossed

June 29, 2013
By
The red lines over Syria have not been crossed

by:alastair crooke On examining the US assessment of Syria’s alleged chemical weapons use, Vladimir Putin’s top foreign policy adviser, Yuri Ushakov, said: “What was presented to us by the Americans does not look convincing. It would be hard to even call them facts Unwelcome as it may be to the French and British governments, who have been leading the push for this finding, he is right. The White House statement says that laboratory analyses of samples “reveal exposure to sarin” (which the NY Times reports amounts to two individuals, who have been shown to have traces of the agent...

Read more »

Informations

User Login

Featured

  • وعن الانتخابات “الحرة” !

    بقلم: فواز ناصر الانتخابات   ستكون حرة  والمنفسة على كرسي الرئاسة ستكون نزيهة , ولا شيئ يعكر “ضمير” السلطة اطلاقا  باستثناء  ماحدث في مدينة الضمير  , حيث توجد هدنة منذ […]

  • فقاعة رياض حجاب

    بقلم :نضال نعيسة هناك أسلحة وأدوات وألاعيب إعلامية ونفسية ولوجستية عملياتية كثيرة مستخدمة ضد سوريا، لإسقاط نظامها “بالعافية”، كما يقول المصريون، وبـ”المنيحة أو بالعاطلة” كما يقول المثل العامي، وبالحلال والحرام […]

  • مواطن ولاية الفقيه مستوطن في لبنان

    نبيهة حنا: تتكرر خطب نصر الله بوتيرة عالية , وهذا اليوم نحن على موعد  مع خطاب  من هذا القبيل  ,   لاقاء الخطاب ينتهز نصر الله   أي مناسبة  , اليوم هو […]

  • بعض مشاريع النظام ..دول ومملكات جديدة

    تتحدث السلطة عن  احترامها للمعارضة ,بشرط ان تكون هذه  وطنية  , وهل توجد معارضة غير وطنية ؟ومن ينظر الى الديموقراطيات العريقة لايجد معارضة غير وطنية , ولا يجد سلطة غير […]

  • المؤامرة في نظرية المؤامرة !

     نيسرين عبود: يدعي اللواء بهجت سليمان  على أنه سؤل من قبل  ” مواطنٌ أردنيٌ مخلصٌ لوطِنِه الأردني ولأمّتهِ العربية: أما كان بإمكان القيادة السورية أن تحتوي هذا (التمرّد أو هذه […]