الى المزبلة يانبيل فياض !

February 11, 2015
By

بقلم: تيسير عمار:

لا أريد الادعاء بأن نبيل فياض مرتزق  , حتى  ولو كانت  الفلقة الساحنة التي  أكلها في المخابرات الجوية   مميتة  لوجدانه ولقلمه وضميره, فبعد   هذه الفلقة   ادعى نبيل فياض على أن  السجون السورية   كفنادق النجوم الخمسة , او بالأصح   مراكز نقاهة  , وكلمة نقاهة  بخصوص السجون السورية   هي  حقيقة وليس افتراض  أو تعبير مجازي , لقدادعى فياض  ذلك   وهو بكامل  مابقي عنده من عقل..السجون   السورية هي بمثابة مراكز نقاهة  ,  والتذكير بما ادعاه نبيل فياض  ليس للتشهير به  ,  فما قاله بهذا الخصوص  هو بمثابة تشهير ذاتي  ,   لا أحد يستطيع شرشحة الشرشوح  الا  الشرشوح  نفسه  .

لماذا استوقفت ماريا معلوف نبيل فياض ؟ يقال  على أن  الصحفية والاعلامية  ارادت تفجير نفسها بحسن نصر الله  , أي ارادت اغتياله  , وهذا ماكذبته ماريا معلوف , اذ قالت على أنها   في أشد درجات المعارضة والرفض  لحزب الله  ولسماحة  الشيخ  الممانع والمقاوم  , ولا تقف  ماريا معلوف  وحيدة في هذا  الموقف  , يقال عن الشعب التونسي   على أن الاعجاب  بحسن نصر الله وحزبه  بلغ  قبل سنين ١٠٠٪  , والآن بلغ التعجب  من حسن نصر اله وحزبه  ميقارب ال ١٠٠٪  , التونسيون يرفضون   مايقوم به حسن نصر الله  وكذلك حال المصريين والسوريين ماعدا العلويين   , وفي لبنان يقف جزء من الشيعة ورائه  ,  وليس الجميع  ,

غضب  نبيل فياض من ماريا  معلوف   وكتب  برسم النقد  اسطرا عديدة  تلقفتها  كرخانة اعلامية اسمها  فينكس   لقوادها  أبي حسن , الذي يمكن اعتباره صورة طبق الأصل عن قواد آخر هو نزار نيوف …  مرتزقة عند المخابرات  وعلى جانب كبير من  حيازة المعلومات المخابراتية  خاصة  المعلومات الخاصة  بالأمور الشخصية  عند النساء  مثلا  عدد زيجات مي سكاف وأمورها العاطفية    وكذلك سهير الأتاسي   وسمر يزبك  وغيرهم     , أي ان هؤلاء  الفطاحل نيوف  وابي حسن   مختصون بجغرافية  مابين الفخذين  , والى   سرب المعاقين  عقليا  مثل نيوف وحسن  انضم طوعا أو قسرا  نبيل فياض  , وبدأ  بما يسمى  “انتقاد ” ماريا معلوف  ,   وذلك بسبب  عدائيتها لحسن نصر الله وحزب الله  ,  فماذا انتقد    نبيل فياض  عند ماريا معلوف ؟ .

قبل الاجابة  على السؤال  يجب  الاشارة  الى  مقالة كتبها  المدعو نبيل فياض عام ٢٠١٠  تحت عنوان  “عن الله وحزبه”  أي قبل  الفلق  الذي  أكله من المخابرات الجوية  , وفي هذا المقال  خص  الكاتب السنة والشيعة خاصة  باتهامات  قبيحة  ,  ونصيب حزب الله من التقريع كان النصيب الأكبر والأعظم , حيث قال ” مع أن الله  غير موجود , الا أن  حزبه الاثني عشري موجود  جدا  , كيف ؟ , هل يعقل أن تنتفي  العلة ويبقى العليل  , حزب عنوانه الكبت  وشعاره الخرافة  وبرنامجه الداخلي  التعالي  الفارغ  … الوهابية بنسختها  الفارسية , وأين ؟ في وطن الجمال  والحرية  , نتمنى أن يكون الله موجودا  كي نحقد عليه , نتمنى أن يكون الشيطان  كائنا  فعليا كي  بلبسه اثم تناثر الشادور الايراني  المقزز على رؤوس اليسار وكراكلا “وهل  يمكن لاتهامات  ماريا معلوف لحزب الله أن تكون أعظم ؟ .

بدا القواد  فياض  المقالة الغراء بسؤال عن  السوتيغ “ما هو السوتيغ؟؟ لكن أحداً لم يسأل ” ما ” هي ماريّا معلوف؟؟ طيب!! من وحي كتاب ملكة ليفي، الذي تحدّث عن أنواع معينة من الأحزمة كانت مفروضة على الذميين، ومنهم الست ماريا معلوف؛ نقول: السوتيغ، يا أخوتي، هو حزام مقدّس عند واحدة من أجمل ديانات العالم – الزرداشتية! ما الهدف من السوتيغ؟ الفصل بين العالم العقلي، أي النصف الأعلى من الكائن البشري، والعالم الغرائزي، أي النصف الأدنى من الكائن إياه!!قال من يشهد للعروس؟ قال أمها وخالتها!! ووقعت بنت معلوف على بند رقبتها، فمد لها المعلوف الآخر يد الرحمة: وكان لقاء المعلوفين ( لا علاقة لهما بعيد الأضحى )، على إحدى المحطات اللبنانية!!”

فما هي علاقة   الحزام  بمعارضة ماريا معلوف لحسن نصر الله ? حقيقة لايريد الأعزب نبيل فياض   انتقاد نقد ماريا معلوف  , وانما يريد الانشغال  بجغرافية  مابين الفخذين  ,  وفي كتاباته  العديدة  عن الكبت الجنسي    اراد  نبيل فياض  البرهنة على أن مصدر العنف هو الكبت الجنسي  , وقال على  أن الشعب السوري مريض بسبب  كبته جنسيا  , الا يشمل المرض  منطقيا المواطن السوري نبيل فياض ؟   فانشغال نبيل فياض  بجغرافية  ماريا معلوف  التناسلية  يمثل نوعا من  الاغتصاب  , ولايوجد اغتصاب بدون عنف  ,  لقد  استغل   النذل  حدثا سياسيا  ليغتصب جنسيا , ياله من وغد !.

لم تكد   الرهموجة  الجنسية الاغتصابية النذلة تنتهي , حتى اندار  نبيل فياض  على  محاور  ماريا معلوف   منتقصا من ذكورته  قائلا :”!هو يحاول التشبّه بالرجال، لذلك تلعنه الشريعتان اليهودية وابنتها غير الشرعية، الإسلامية!! اسمه دجو ( إياكم أن تقولوا جو، حتى لا يتهمكم أخوتنا اللبنانيون بالفولغارية السورية )!! ما علينا – دجو هذا، الذي لو وزعوا أنوثته على فتيات مهين، لما فشلت واحدة منهن في التلقط بعريس، أرد تبرئة ذمة بنت العم – ماريّا، التي ” تقرصن ” حسابها، وخرجت عليه ألفاظ إرهابية خارجة بحق حزب الله وقائده!![ مثلما يتدفق الشبق من عيني طوني خليفة وهو يتحدّث عن سميته أم المؤمنين ” ميا “، لم تغادر الرعشة جسد دجو وهو يدافع بشراسة فتاة مراهقة تتعرض لأول اغتصاب عن ابنة العم التي تعرضت لاغتصاب إعلامي – وما حدا أحسن من حدا ]!!ماريّا!! .. لا تعرف السوتيغ!!” .

وما علاقة  الصحفي الذي حاور  ماريا معلوف  بانتقاداتها  لحزب الله  , وهل هذه هي المناسبة  الملائمة  لاتهام المحاور “بالتخنث”  ,  ننتظر هنا  تفنيدا  لوجهة نظر ماريا معلوف  حول الحزب , ولا ننتظر هنا  تجريح محاورها   بهذا الشكل  الذي لاينم الا عن قلة الادب , أهكذا يكون  الحديث السياسي  يانبيل فياض ؟ اليس النيل  من شكل شخص وسيم  من قبل شخص لم تلد النساء  أقبح منه  دليل على  الحسد , انظر الى وجهك يانبيل فياض في المرآة  , هل ماتراه  وجه بشري  أو انه   صورة  عن التشوه , وعمليا لاعلاقة للوسامةاو القبح بالحديث السياسي , الا أن القبيح  فياض هو الذي  حفر الحفرة لغيره  فوقع بها , ويستحق الوقوع بها  بامتياز . 

الطامة الكبرى أتت  في سياق هذا الحديث” السياسي ”  بعد أسطر  هنا قال نبيل فياض “سياسيا  “عند ماريا يختلط الحابل بالنابل، ولا نعرف الأدرينالين من البروجسترون، ولا فتحة العين من فتحة الشرج!! لذا لا بد أن نربط أحزمة عقولنا على ضخ الاستراديول في الجسد المنهك، كثرة الاستعمال وتراخي السنين!!كائن يضج بمستحضرات التجميل من كل الأصناف: لا تعرف أين يبدأ الكولاجين ولا أين ينتهي البوتوكس؛ لا تعرف أين يحتشد السيليكون، ولا أين مر الميزوثيرابي “.

هنا  يشبه  فياض عيون  ماريا  معلوف  بفتحة الشرج ,  ملمحا  للجسد المنهك  من كثرة الاستعمال  ,  وماذا يقصد نبيل فياض هنا ؟    يقصد  على أن ماريا معلوف تمارس البغاء  وجسدها  منهك من كثرة الاستعمال , وماذا يمكن القول هنا عن  السيد نبيل فياض ؟ فهل يمكن للحقارة  أن تكون أكبر  , وهل دفاع شخص من هذا النوع المنحط   عن قضية ما  داعم للقضية  أم انه  ضار بها , لقد أضر نبيل فياض  بحسن نصر الله وحزب الله , واذا كان حزب الله كمؤيده نبيل فياض فلا عجب  عندئذ من  القول على أن حزب الله هو مجموعة من الزعران  , وواقعيا  هو  كذلك  , لذا فان  رميه  على مزبلة التاريخ هو أمر محق  وضروري  واتهامات  ماريا معلوف له   محقة  , نريد من الحزب السياسي أن  لايكون  شلة من الزعران  .

يتابع الازعر زعرناته  ويندار هنا  الى  أمر لاعلاقة  للحديث السياسي به   ولا علاقة لماريا معلوف به , لم ينس  فياض  نقيب  الصحافيين الجديد السيد   الكعكي  حيث قال “حتى خشيت على دجو أن تنفجر فيه ابنة العم، فيغرق في بحر من الأدوية التي لا تعيد الشيخ إلى صباه في القوة على الباه!! لعالم الدهر وواحد العصر ترجمة حجة المناظرين وبهجة الناظرين من له التكلّم في كل فن كما شاء الفاضل المولى أحمد بن سليمان الشهير بابن كمال باشا رحمه الله تعالى آمين!!ملاحظة: من أجل كلمة باه، يرجى مراجعة نقيب الصحفيين اللبنانيين الجدد، ابن الكعكي، فهو الأقدر على الإجابة!!ماريا معلوف تحب ذكراً من حزب الله فتكتب أنها تتمنى لو أنها تراب تحت حذاء السيّد!!ماريا معلوف تكتشف أن الذكر يخونها مع واحدة أجمل وأصبى وألطف؛ فتكتب أنها تتمنى لو باستطاعتها تفخيخ نفسها [ لا أعرف إن كان ينقصها المزيد من التفخيخ ] وتفجير جسدها بالحزب وقادته!!إذا كان الكعكي نقيباً لهؤلاء، لا ضرر أن يصير الشوفيني المتصبين، طوني خليفة، نجماً إعلامياً، ولا بأس أن تهتز أعمدة بعلبك خوفاً من تهديدات المعلوفة ” التي لا علاقة لها بأي نوع للعهر “…في فمي ماء!!”,  وبهذا  أصبح الكعكي علكا في فم  فياض , لماذا ؟  لأن الكعكي  ينتمي الى جماعة ١٤ آذار  ,  أي  أنه معارض للسيد نصر الله وحزب الله  , لذا  فانه  متجرد من الخواص البشرية  التي يتمتع بها نصر الله ومؤيده نبيل فياض … هذه هي السياسة  بمفهوم فياض  !.

ليس هذه هي المرة الأولى  التي  تحاضر بها القحبة  عن موضوع العفة والطهارة , وليست هي المرة الأولى  التي  يحول بها فياض  القلم الى فرشاية مرحاض , وليست هي المرة الأولى  التي يلتهم بها موقع  مخابراتي  مرحاضي  كفينكس الزبالة , فالموقع   وكاتبه هم  في أحسن الأحوال كرخانة اعلامية  لا اقل  , واعتذر من القارء الكريم  لاستعمالي  مفردات  لا أطمئن لها , ولكن هل يفهم الأزعر نبيل فياض  الا لغة الزعرنة ؟؟

Tags: , , , , , ,

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Informations

User Login

Featured

  • حملة تشهير ضد رئيس الائتلاف

    «ما ذكرته حول رفع المعاناة عن الشعب السورى هو رؤيتى حول الموضوع».  هكذا قال معاذ الخطيب، رئيس الائتلاف الوطنى السورى، سعياً للرد على حملة الرفض والتشهير والعنتريات التى انهمرت من […]

  • سياسة الجنون

    بقلم:عباس بيضون  الموت ينعب في الغوطة، كلاب الدم تعوي في الغوطة. لا نعرف كيف نتكلم بطريقة أخرى عن العنف المطلق السراح، العنف الأعمى الذي وصل إلى حد الجنون. لا نصدق […]

  • هل علينا التحضيرلجنازة الوطن ؟؟؟

    الوضع السوري مكفهر ..الرئيس يريد ان يبقى رئيس  , حتى بدون صلاحيات رئاسية ..اذ ليس من اليسير فهم كل الأمور السورية ..الرئيس يعطي الأوامر بعدم اطلاق النار على أحد ..بالرغم […]

  • سوريا-خلصت-والأزمة بخير

    إذا كان آباء الإستقلال قد إختاروا يوم 6 مايو/أيار عيدا للشهداء، لتخليد ثلة من الوطنيين الذين شنقهم العثماني جمال باشا (السفاح) فهل تتسع الآن أوراقُ الروزنامة لدماء أبنائهم؟ كلّ ذي […]

  • القوى التي تدافع عن النظام السوري: البنى والتشكيلات

    بقلم :جود حسون  خلال عامين ونصف منذ قيام الثورة السورية وبدء المواجهات العسكرية في مختلف مناطق البلاد، غيّر النظام السوري في أسلوبية بناء القوى النظامية والفصائل المسلحة المقاتلة معه ومواقع […]